الاثنين، 25 فبراير 2013

ما هي القائمة أو المجموعة البريدية NLPNoteGroups ؟
هو عنوان بريدي إلكتروني واحد يشترك به عدد من الأشخاص الذين يربطهم رابط ما لغرض تبادل الرسائل فيما بينهم بكل سرعة وسهولة ، فيكفي إرسال رسالة إلكترونية واحدة لتصل إلى جميع المشتركين في القائمة مهما كان عدهم ، ويبلغ عدد مشتركي المجموعة البريدية لموقع البرمجة اللغوية العصبية ما يقارب 30 ألف مشترك وبهذا يكون هو أكبر مجموعة بريدية متخصصة في هذا المجال .ما فائدة المجموعة البريدية NLPNoteGroups ؟
تبادل الخبرات والأفكار والآراء والمعلومات في مجال البرمجة اللغوية العصبية وتطوير الذات والتفكير الايجابي والإدارة والتسويق والعلاقات الإنسانية بجميع نواحي وتربية الأبناء ومهارات التفكير والاستشارات النفسية ,والدعاية والإعلان لدورات والملتقيات التدريبية وكل المجالات التي يغطيها الموقع ...
كيف تشترك بالمجموعة البريدية NLPNoteGroups ؟
1)
أرسل رسالة بريدية فارغة من بريدك الذي ترغب الاشتراك به إلى العنوان التالي :

nlpnoote-subscribe@yahoogroups.com
ملاحظة : العلامة – بدون مفتاح شفت

2)
سوف تصلك رسالة على بريدك الذي أرسلت منه الرسالة باللغة الإنجليزية تطلب منك تأكيد اشتراكك بالمجموعة . وعنوان موضوع الرسالة سيكون كالتالي :


Please confirm your request to join nlpnoote

3)
أعد إرسال تلك الرسالة التي وصلتك بدون أي تغيير REPLY .
4)
وبذلك تكون عضوا في هذه القائمة مع العلم يمكنك الاشتراك بأي بريد سواء ياهوو أو غيره كما يمكنك الاشتراك بأي عدد من البريد .ولكن يفضل أن يكون البريد المشترك به في الياهو .كيف يمكنك إرسال رسالة لجميع المشتركين في المجموعة ؟
لكي ترسل رسالة واحدة لجميع المشتركين في مجموعة nlpnote البريدية فقط أرسل الرسالة على العنوان البريدي التالي من بريدك الذي اشتركت به في القائمة :
nlpnoote@yahoogroups.com
هل يمكن الانسحاب من القائمة ؟
يمكنك الانسحاب من القائمة في أي وقت بكل سهولة ، ولكي تنسحب من القائمة تلقائياً أرسل رسالة فارغة على العنوان التالي :
nlpnoote-unsubscribe@yahoogroups.com
سوف تصلك رسالة تأكيد باللغة الإنجليزية أعدها كما هي وبذلك تنسحب من القائمة ولن تصلك رسائل القائمة البريدية .هل يمكن الاشتراك في القائمة لغير أعضاء الموقع ؟
نعم لا يشترط في المجموعة ان تكون عضوا في الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.